المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

مدرب المنتخب اليمني الأولمبي: سنبذل كل ما بوسعنا للتأهل إلى نصف النهائي وقد لا نكون الأفضل

أزياء المنتخبات المشاركة في المجموعة
أزياء المنتخبات المشاركة في المجموعة

قال المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الاحد، إنهم "سيبذلون ما بوسعهم ويعملون بشكل جيد للتأهل إلى نصف النهائي عن مجموعتنا، و ربما قد لا نكون الأفضل".
جاء ذلك لدى مشاركته في فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك لمدربي اليمن وعمان ولبنان ضمن المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا في نسختها الرابعة والتي تنطلق مساء غد الاحد في العاصمة العراقية بغداد.
وأضاف سكوب: "سعيد جدا بعودتي مجددا إلى العراق، لكن ليس مع العراق وإنما فريق آخر هو منتخب اليمن".
وتابع: "البطولة جيدة لاكتساب الخبرة، لأن فريقنا فريق شاب، ولقد كنت في البصرة مع المنتخب اليمني الأول في كأس الخليج وكان معنا لاعبون صغار السن والآن هم معنا في المنتخب الأولمبي".
وأردف: "لدينا معلومات عن المنتخب العماني وأنا أتابعهم منذ نوفمبر ويعملون بشكل جيد للتأهل لنهائيات آسيا".
وقال "منذ بطولة الخليج في البصرة لم نلعب مباريات رسمية والمنتخب الأولمبي قوامه أساسا من لاعبي منتخب الشباب تحت 19 سنة وأربعة لاعبين من الأول تحت 23 عاما".
وأضاف : "لدينا ميزة جيدة وهي أننا لن نلعب في الجولة الأولى وبالتالي سنشاهد الفريقين المنافسين ولدينا فرصة لجمع المعلومات عنهما بشكل أفضل".
و تحدث المدربون الثلاثة خلال المؤتمر الصحفي عن تطلعاتهم لتحقيق نتائج طيبة وإمكانية المنافسة والاستعداد من خلال هذه البطولة.
وناقش الاجتماع لائحة البطولة وكافة الجوانب الفنية والإدارية والطبية والأمنية والإعلامية والتحكيمية ومسئولية مديري المنتخبات والمنسقين خلال المباريات والحصص التدريبية.
واعتمد الاجتماع الزي الخاص بكل منتخب في مباريات دور المجموعات، حيث تم اعتماد الزي الرسمي للمنتخب اليمني بالقميص الأحمر والسروال الأبيض والشراب السود في مباراتيه أمام لبنان وعمان.