المشهد اليمني
الأحد 15 سبتمبر 2024 01:12 صـ 11 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حقيقة انتقال مقاتلين حوثيين إلى سوريا استعدادا للهجوم البري على ”إسرائيل” ”عندما يصبح المال وسيلة للإذلال: القاضي قطران يرد على الحوثيين!” ”لا تبيعوا بناتكم.. شرفكم أغلى!”...صحفي يمني يكشف خفايا زواج اليمنيات بالأجانب!” اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس ليلة النار في عدن: حريق هائل بمحطة غاز كاد أن يشعل المدينة من جديد! عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية ”منح دراسية بين الجنوب والشمال: وزارة التعليم الفني تكشف الحقائق وترد على الانتقادات” ساعة الصفر تقترب: خولان تضع الحوثيين أمام اختبار ساعات قليلة للإفراج عن الإعلامية ”سحر الخولاني”! الحوثيون يواصلون استهداف الملاحيظ بصعدة في محاولة يائسة لاستعادة المبادرة صحفي يكشف: ”الحوثي يتعمد إذلال نخبة المجتمع لكسر روح الإباء”! الحوثيون يعلقون على حادثة سقوط اللاعب السعودي فهد المولد وامير سعودي يسخر من تعليقهم نزع فتيل مليونَي لغم وحماية للأبرياء في اليمن.. 6 أعوام من الجهود السعودية عبر المشروع الرائد ”مسام”

رسائل تحذيرية من الانتقالي لمجلس حضرموت الوطني والسلطة المحلية وقوات المنطقة العسكرية الأولى

اجتماع أتباع للانتقالي في حضرموت
اجتماع أتباع للانتقالي في حضرموت

جدد ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، رفضه لما وصفه بـ"تفريخ المكونات" في محافظة حضرموت، في إشارة لتشكيل المكونات الحضرمية، مجلس حضرموت الوطني.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقدته القيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة، بمدينة المكلا اليوم السبت، برعاية عيدروس الزبيدي، وبرئاسة سعيد أحمد المحمدي وتحت شعار "حضرموت ترفض تفريخ المكونات".

كما جدد انتقالي حضرموت، التعهد بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من مديريات الوادي، محذرا من عودة ما أسماها "أحزاب الخراب شركاء ٧يوليو" إلى السلطة عبر مجلس حضرموت الوطني.

ودعا المجلس الانتقالي، السلطة المحلية بحضرموت، لعدم الانحياز لما وصفه بالأجندات الساعية لغزو الجنوب. إشارة إلى تأييد السلطة المحلية لمجلس حضرموت.

وكان الانتقالي نظم الجمعة قبل الماضية، فعالية بحضرموت تحت مسمى يوم الأرض الجنوبي، شهدت حضورًا هزيلا بعد المقاطعة الواسعة من أبناء ومكونات حضرموت، لجميع دعوات الفوضى التي يتبناها مجلس عيدروس الزبيدي.