المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

التدمير من الداخل!

كان زمان، تظل الدولة المعادية تبحث لها عن عملاء وجواسيس في الدولة المستهدفة لسنوات طويلة. ثم تظل سنوات أخرى تدربهم لغرض التجسس على دولتهم، لاكتشاف نقاط ضعف فيها، لاستهدافها.

اليوم، ومع التطور وعصر السرعة، إذا أرادت دولة النيل من دولة أخرى، فقط تدعم مليشيات محلية فيها، وستقوم تلك الميليشيات بالمطلوب بصورة أكثر مما يُطلب منها، وبأرخص الأثمان والأسعار.

ولذا من كان في نفسه شيء ضد اليمن، وأراد لذلك البلد العظيم الخراب، فلن يجد طريقة خير من دعم الجماعات الدينية المتطرفة فيه، فهي كفيلة بالتدمير والتجهيل والإفقار والتقسيم والبيع والشراء، بل ستنال من الجسد اليمني أكثر مما يُراد منها.

حتى العمالة أصبحت بطولة وفداء وتضحية.

ولذا فالشعب اليمني يرى الدول التي تسعى لبقاء الحوثية في اليمن دول معادية لا تريد لليمن إلا البقاء في عصر الظلمات والنكبات والتشرد، وساحات لحروب بني هاشم وبني أمية!