المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 10:01 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن

شاهد .. شرطي مرور ومعه قيادي حوثي يعتدي على سائق باص لاجباره على دفع اتاوات بقوة السلاح

تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي " فيديو" قام بتصويره أحد المواطنين بعد محاولة شرطي مرور حوثي و قائدة من إجبار سائق سيارة أجرة " ميكروباص" بدفع اتاوات لصالهم .
واطلع المشهد اليمني على الفيديو والذي يظهر فيه حجم الاستهتار والفوضى الذي تشهده مناطق سيطرة المليشيا الحوثية بعد محاولة شرطي المرور في صنعاء أخذ مبلغ مالي من سائق "الميكروباص " بالقوة .
وحاول سائق السيارة الأجرة إقناع رجل المرور بالذهاب إلى إدارة المرور اوقسم الشرطة لكنه رفض مستقويا على السائق برفيقه قائد الجولة والذي يدعى الحيفي والمزود بسلاح كلاشنكوف لإجبار السائق على دفع مبلغ مالي لهم بالقوة .
وتسبب المقطع بكشف الفوضى التي تنشرها المليشيا الحوثية والتي أعطت المرور ورجال الأمن الضوء الأخضر بنهب المواطنين من أجل التنصل عن دفع مرتبات الموظفين التابعين لهم في وزارة الداخلية وفقا لتصريحات سابقة من أحد الضباط أن وزير الداخلية الحوثي قال لهم "دبروا أنفسكم " .