المشهد اليمني
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 09:01 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

سيدة سعودية ثرية تفجر مفاجأة وتشتكي من عيالها: رموني على بحر جدة وتركوني مقطوعة ”فيديو”

لقطة من الفيديو المرفق
لقطة من الفيديو المرفق

اشتكت مسنة سعودية ثرية، من تعامل عيالها معها، ورميها وحيدة على بحر جدة، معربة عن عدم ارتياحها بعد أن كانت تعيش في سعادة.

وظهرت السيدة السعودية في مقطع فيديو، وثقه مشهور سناب شات، خالد الشيباني، وطالعه "المشهد اليمني"، تقول إن أبنائها يتركوها تعيش وحيدة،:" أنا ما أشتكيهم لأحد، أشتكيهم لله، عندهم أطفال، وهيشوفوا اللي يعملوه، أنا مرمية هنا مقطوعة، ما عندي إلا الرحمن الرحيم".

وأوضحت أنها على الرغم من أنها تعيش في شقة فاخرة مطلة على البحر في مدينة جدة، بمبلغ 4 ملايين ريال سعودي، لكنها لا تشعر بالسعادة.

وقالت : "السعادة ماهي بالبحر ولا بالبيت ولا الفرش، السعادة في القلب، فإذا دخلت السعادة قلبك كل شيء تشوفه حلو، السعادة في العطاء، لما أقدم شيء أكون سعيدة ومبسوطة، وأعطي من قلبي، أعطي القريب والغريب داخل السعودية وخارجها، لكن الآن عجزت، السعادة راحت من قلبي، ما بعطي شيء، طب ايش أسوي".

وتوجهت السيدة السعودية - حفظها الله - بالدعاء لله عز وجل أن يهدي الأبناء ويجعلهم يطيعون والدهم ووالدتهم، لافتة إلى أنه ليس هناك سعادة في الدنيا إلا برضاء الوالدين.

وحظي المقطع بتداول واسع وتفاعل كبير على سناب شات ومنصات التواصل بالمملكة، ودعا متداولوه والمعلقون، الأبناء بالبر بوالدتهم واستغلال بقاءها على قيد الحياة، مذكرين بحديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم: "برّوا أباءكم تبركم أبناؤكم"، والمقصود بالآباء في الحديث، الوالدين معًا.