المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 09:31 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن محافظ سقطرى يكشف حيثيات قرار إلغاء صفة شيخ مشائخ أرخبيل سقطرى الذكاء الاصطناعي ينير دروب اليمن: مشاركة يمنية مميزة في معسكر الخليج لتوظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم

عربة عسكرية حوثية تقتل شيخا قبليا وزوجته وابنته في حادث تصادم غامض شمال صنعاء (صور)


لقي شيخا قبليا وزوجته وابنته حتفهما في حادث مروري بعد اعتراضهما من قبل عربة عسكرية حوثية شمال صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الشيخ القبلي علي حسين الحمامي أحد مشايخ بيت الحمامي توفي مع زوجته و ابنته بعد اعتراضهما عربة عسكرية حوثية نوع تويوتا لاندكروزر " شاص" في منطقة بيت دغيش امس الاول أثناء محاولته العودة إلى مديرية أرحب بمحافظة صنعاء .
وأضافت المصادر ان المحامي وأسرته كانوا على متن سيارته الصغيرة " ميني باص" لكن العربة العسكرية الحوثية والتي تتبع إدارة الأمن صدمت سيارته في حادث أشبه بالعمد وفقا للأهالي .
وأكدت المصادر انه تم اسعاف الحمامي الأب والذي كان بصحة جيدة لكن المسعفين تفاجوا بإعلان وفاته والتي أثارت شكوك الأهالي بأن الحادث مدبر ومخطط له .
هذا وطالب الأهالي بسرعة التحقيق المحايد في الحادث وإدخال طرف ثالث إلى جانب البحث الجنائي ومعاقبه سائق العربة العسكرية الحوثية وكشف ملابسات الحادث .