المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

النجم الدولي المصري محمد صلاح الأكثر مساهمة تهديفية في الدورى الإنجليزى

 محمد صلاح
محمد صلاح

انفرد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بصدارة قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة تهديفياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفين رائعين أمام إيفرتون فى المباراة التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز الريدز 2-0 على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة للموسم الحالي 2023-24.

كما سجل النجم محمد صلاح هدفي ليفربول ضد إيفرتون فى الدقيقتين 75، و97 على التوالي ليضمن للريدز 3 نقاط غالية فى صراع القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصر موقع " المشهد اليمني" في السطور التالية أرقام محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

ووصل نجم ليفربول محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية رقم 11 فى الدوري الإنجليزي بواقع 7 أهداف و4 أسيست بعدما ضم الأسبوع الحالي هدفين لرصيده.

كما انفرد محمد صلاح أيضًا بصدارة الترتيب بفارق مساهمة تهديفية واحدة عن النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي أحرز هدفاً واحداً فى مباراة الأمس أمام برايتون التي انتهت بنتيجة 2-1.

وكانت أعلنت رابطة البريميرليج، فوز النجم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد إيفرتون، بعدما اكتسح استطلاع رأى الجماهير بحصوله على 91.2% من الأصوات التى تخطى عددها 14 ألف مشجع.

وتكشف الإحصائيات عن أن محمد صلاح وصل للهدف رقم 201 في مسيرته ببطولة الدوري، حيث شارك في الدوري المصري والسويسري والإيطالي والإنجليزي.

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية فى الدوري الإنجليزي كالتالي..

-محمد صلاح (ليفربول) - 11

-إيرلينج هالاند (مان سيتي) - 10

-أولي واتكينز (أستون فيلا) - 8

-بوكايو ساكا (أرسنال) - 7

-جوليان ألفاريز (مان سيتي) - 7

-جيمس ماديسون (توتنهام) - 7

-بيدرو نيتو (وولفرهامبتون) - 7

-هيونج مين سون (توتنهام) - 6

-ألسكندر إيزاك (نيوكاسل يونايتد) - 6

-بريان مبيومو (برينتفورد) - 6