المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بسداسية وخروج هالاند مصابا

مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بسداسية وخروج هالاند مصابا
مانشستر سيتي يكتسح بورنموث بسداسية وخروج هالاند مصابا

حقق مانشستر سيتي فوزا كاسحا على ضيفه بورنموث بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل سداسية مان سيتي كل من جيرمي دوكو (30)، وبرناردو سيلفا "هدفين" (33- 83)، ومانويل أكانجي (37)، وفيل فودين (64)، وناثان أكي (88)، بينما سجل لويس سينيستيرا هدف بورنموث الوحيد (74).
وشهدت المباراة خروج مهاجم مانشستر سيتي الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند بين شوطي اللقاء، وتم الدفع بزميله فيل فودين بسبب معاناته من الإصابة.
ووفقا لما نشرته صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز"، فإن هالاند غادر الملعب وهو يتكئ على قدمه خلال توجهه إلى غرفة ملابس الفريق السماوي.
وبهذا الفوز، ارتقى مان سيتي إلى صدارة الدوري مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 6 نقاط في المركز الـ17.