المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

إجراء صادم من محكمة حوثية بشأن شركة ‘‘برودجي’’ بعد التلويح بإعدام مالكها

أمرت محكمة حوثية بتفكيك شركة تجارية وبيعها، بعد مطالبتها بإعدام مالكها المسجون لدى المليشيات بتهمة التخابر.

وقالت أسرة رجل الأعمال المخطوف في سجن حوثي "عدنان الحرازي، إن محكمة حوثية أمرت بعرض مقر شركة "برودجي" للبيع أو الإيجار قبل الفصل في قضية الحرازي.

واتهمت زوجة الحرازي، "ندى المؤيد" في منشور على صفحتها بموقع فيسبوك مليشيا الحوثي صراحة بالعمل على تفكيك الشركة وتدميرها، بينما تسجن عدنان الحرازي وتحاكمه بتهمة التخابر.

وأكدت المؤيد أن مليشيا الحوثي وقادتها "عجزوا عن التهام شركة برودجي ومصادرتها دفعة واحدة.. صاروا يفكفكونها و يلتهمونها بالتجزئة ليسهل هضمها عليهم".

وأضافت: أمر القاضي بعرض مقر الشركة للبيع أو الإيجار، بينما لم يفصل في قضية عدنان الحرازي وشركته المستأجرة للمبنى.

وتعهدت الأسرة بمواصلة العمل ومقاومة ما تصفه بالظلم والطغيان الذي حل بزوجها وعائلتها وأكثر من 1200 موظف في الشركة.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي خطفت عدنان الحرازي بعد يومين من منحه تصريح مشروع عمل جديد لصالح المنظمات الدولية والمستفيدين من المساعدات، بعد فوزها بمناقصة على شركة حوثية منافسة، في مطلع يناير الماضي، وبعد تظاهرات واسعة لموظفي الشركة تم تحويل الحرازي إلى محكمة جزائية بصنعاء بتهمة التخابر، حيث طالبت المحكمة في وقت لاحق بإعدامه.