المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

تعرف على ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولى

انتهت منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، بعد اللقاء الذى جمع فريقى مانشستر سيتى و تشيلسى ، والتى انتهت بالتعادل المثير بنتيجة 4/ 4 فى المواجهة التي أقيمت مساء الأحد الماضى ، ملعب "ستامفورد بريدج .

كما يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة على ترتيب الدوري الإنجليزي ، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية عشر ، والبدء فى فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل .

وجاء فى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.

و قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على برينتفورد بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ليحتل المركز الثانى برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مباراة واحدة و التعادل بثلاث مباريات وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 10 هدفا.

وخلال المركز الثالث جاء فريق ارسينال برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مباراة واحدة و التعادل بثلاث مباريات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 10 هدفا.

ويحتل المركز الرابع فريق توتنهام برصيد 26 نقطة بالفوز في 8 مباريات والخسارة في مباريتين ، اما المركز الخامس فكان من نصيب استون فيلا برصيد 25 نقطة بالفوز في 8 مباريات والخسارة في ثلاث مباريات .

وفي المركز السادس فريق مانشيستر يونايتد برصيد 21 نقطة ، وفى المركز السابع نيوكاسل برصيد 20 نقطة ، وفى المركز الثامن فريق برايتون برصيد 19 نقطة .

وفي المركز التاسع جاء فريق وست هام برصيد 17 نقطة ، فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة .

وتصدر هالاند نجم مانشستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 برصيد 13 هدف بعد الجولة 12 متفوقا على محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطنى، صاحب المركز الثانى برصيد 10 أهداف .