المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

أصالة تثير الجدل بإطلالتها على المسرح حافية القدمين

اصاله
اصاله

أثارت الفنانة أصالة نصري جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو من آخر حفل أحيته في المملكة العربية السعودية، وظهرت خلاله وهي تقف على المسرح حافية القدمين، وهو ما دفعها للكشف عن سر نزعها لحذائها في الحفل.

وقالت أصالة في المؤتمر الصحفي على هامش مشاركتها في حفل "ليلة الدموع" عن سبب ظهورها حافية القدمين: "أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه وأحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية".

وفوجيء حضور حفل "ليلة الدموع" مساء الجمعة 17 نوفمبر، بصعود المطربة أصالة على المسرح لتشارك في الحفل.

وفور صعودها على المسرح، استقبلها المايسترو هاني فرحات ليقبل يدها ترحيبا بها، وغنت أصالة أشهر أغانيها الحزينة مثل "آسفة" و"مابقاش أنا" و"حبيبي الأولاني" مع الفنان رامي صبري.

وظهرت أصالة على خشبة المسرح وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض، جاء تصميمه غير متناسقا بين خامة الصدر الأكمام ذات الطبقات المتعددة والكسرات، ونسقته مع حزام عريض بأحجار باللون الذهبي، لم تكن مناسبة للفستان وتصميمه، بل بدت غير مريحة للعين مع تطريز الفستان نفسه.