المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد.. زعيم المليشيا الحوثية يعين إحدى قريباته في ”أكبر هيئة إيرادية” باليمن (صور)

شقيقة عبدالملك الحوثي
شقيقة عبدالملك الحوثي

عين زعيم المليشيا الحوثية إحدى قريباته في أكبر هيئة إيرادية في اليمن تدر للحوثيين دخلًا يزيد عن الثلاثين مليار ريال شهريا .

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الخميس، إن زعيم المليشيات، عين إحدى قريباته في هيئة الأوقاف ، بمنصب مدير عام شؤون المرأة في الهيئة إلى جانب أخته بشرى بدر الدين الحوثي اللتان ظهرتا مؤخرا بشكل رسمي بمنصبيهما مع التكتم عن ذكر إسم القيادية الأخرى والتي يعتقد أنها شقيقة عبد الملك الحوثي .

وأضافت المصادر أن الحوثيين منعوا الصحفيين التابعين لهم بذكر اسم شقيقة عبد الملك الحوثي منذ تعيينها في المنصب لأكثر من عام والاكتفاء بذكر منصبها "مدير عام شؤون المرأة" والناشطة الثقافية بشرى بدين الدين الحوثي بعد تحويل المليشيا الحوثية المناطق الواقعة تحت سيطرتها إلى اقطاعية تابعة للسلالة .

وأكدت المصادر أنه تم تعيين جميع الإداريين العاملين في الهيئة العامة للأوقاف من الكادر النسائي ومن منطقة ضحيان بصعدة مسقط رأس زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .

وبحسب المصادر فإن قريبات زعيم المليشيات وخاصة مديرة عام شؤون المرأة تدير عملها من خلال شاشات العرض عبر الإنترنت عدى احتفالات المليشيا والمناسبات ، وكان آخرها ما يسمى أسبوع الشهيد والذي تقوم خلاله بتكريم أسر قتلاها بجوائز رمزية للتغطية على الفساد الذي تمارسه القيادات السلالية ويتجاوز المليارات، يتم نهبها باسم القتلى المحرومين من الرواتب.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.