المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الكشف عن موقع إطلاق الصاروخ الحوثي نحو المدمرة الأمريكية في خليج عدن

كشفت مصادر محلية، عن مكان انطلاق الصاروخ الحوثي، الذي استهدف مدمرة أمريكية، في خليج عدن، فجر اليوم الإثنين.

وقالت المصادر إن الصاروخ الحوثي أطلق من موقع أحرم العسكري شمال مدينة رداع بمحافظة البيضاء، (وسط اليمن).

وكانت القيادة الوسطى الأمريكية قد قالت، فجر اليوم الإثنين، إن "صاروخين باليستيين أطلقا من مناطق تخضع لسيطرة الحوثيين تجاه مدمرة أمريكية بخليج عدن".

وأضافت بحسب الجزيرة، أن "الصاروخين سقطا في خليج عدن على مسافة تبعد نحو 10 أميال بحرية عن المدمرة الأمريكية"، "يو إس إس مايسن" والسفينة التجارية "سنترال بارك".

وأشارت القيادة الوسطى الأمريكية إلى أن "المدمرة الأمريكية كانت تستجيب لنداء استغاثة من ناقلة تعرضت لهجوم وقت إطلاق الصاروخين"،.