المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

تايوان تحذر رعاياها من السفر للصين.. لهذا السبب

الصين
الصين

حذرت وزارة الصحة التايوانية اليوم الخميس 30 نوفمبر، كبار السن والصغار ومن يعانون من ضعف المناعة على تجنب السفر إلى دولة الصين، وذلك بسبب الزيادة الأخيرة في أمراض الجهاز التنفسي هناك، وهي خطوة قال بعض الخبراء إنها غير فعالة للسيطرة عليها.

ووفقًا لموقع "رويترز"، طلبت منظمة الصحة العالمية من الصين تقديم معلومات مفصلة عن الارتفاع، وقال مسؤول في المنظمة إنه لم يكن مرتفعا كما كان قبل وباء كوفيد-19، ولم يتم اكتشاف أي مسببات أمراض غير عادية أو جديدة.

وتشعر تايوان بالقلق من تفشي الأمراض في جارتها العملاقة منذ تفشي مرض الالتهاب الرئوي الحاد سارس، الذي بدأ في الصين وأودى بحياة ما يقرب من 800 شخص على مستوى العالم في الفترة 2002-2003، وحاولت الصين، التي تدعي حكومتها أنها تحكم تايوان بشكل ديمقراطي، في البداية التستر على تفشي المرض.

وفي بيان صدر بعد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، قالت وزارة الصحة التايوانية، إنه بسبب ارتفاع أمراض الجهاز التنفسي في الصين، يُطلب من كبار السن والأطفال الصغار وغيرهم من الأشخاص الذين يعانون من ضعف المناعة عدم السفر إلى البر الرئيسي للصين وهونج كونج وماكاو ما لم ضروري.