المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

بـ«لحن يا بنت السلطان» .. مطربة إسرائيلية تثير الجدل..اعرف الحكاية

بلحن يا "بنت السلطان".. مطربة إسرائيلية تثير الجدل..أعرف الت
بلحن يا "بنت السلطان".. مطربة إسرائيلية تثير الجدل..أعرف الت

منذ اندلاع الحرب الدامية لغزة 7 أكتوبر الماضي، انتشرت العديد من الأغاني التي دعت إلى قتل وإبادة أهالي قطاع غزة وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» مقطع فيديو لمغنية إسرائيلية أثار الجدل وذلك خلال غنائها أمام عدد كبير من جنود الجيش الإسرائيلي، متمنية خلال غنائها الموت لرئيس الجناح السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، وجميع أهالي غزة.

وقد ظهرت المغنية الصهيونية والتي تدعى rinatbar في المقطع، وهي تغني لحن أشهر أغنيات للمطرب الشعبي المصري أحمد عدوية، وذلك بكلمات باللغة العبرية، قائلة قبل أن تبدأ في الغناء هذا موجه من كل قلبي، بحب كبير جدا.. لك يا يحيى السنوار".

أما عن كلمات الأغنية فهي تقول "يا يحيى السنوار.. ليتك تموت غداً.. مع نصر الله وجميع أهل غزة".

في سياق آخر قد لاقى مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذّ تحوّل الأمر لمادة ساخرة من سرقة المطربة لحن أغنية عربية شهيرة وقديمة.