المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

تعرف إلى ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة صن داونز

بيراميدز
بيراميدز

يستعرض لكم موقع "المشهد اليمني" ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات.

ويأمل لاعبو نادي بيراميدز في تحقيق المفاجأة والفوز على أصحاب الأرض صن داونز، وذلك لتعويض الخسارة التى تعرض لها الفريق في المباراة الماضية أمام نواذيبو الموريتانى بنتيجة هدفين دون مقابل، مما أدى لتأزم موقفه بالمجموعة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز أمام صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد نادي بيراميدز في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأولى .. مازيمبي الكونغولي : 4 نقاط.

- المركز الثاني .. نواذيبو الموريتاني : 4 نقاط.

- المركز الثالث .. صن داونز الجنوب إفريقي : 3 نقاط.

- المركز الرابع .. بيراميدز : 3 نقاط.