المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

اليوم: نيوكاسل يونايتد ضد ميلان على ملعب سانت جيمس بارك

 نيوكاسل يونايتد ضد ميلان
نيوكاسل يونايتد ضد ميلان

ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 .. تبدأ مساء اليوم الأربعاء مبارة نارية بين نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونظيرة ميلان الإيطالي على ملعب سانت جيمس بارك.

كما لقبت المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بمجموعة الموت، حيث تضم إلى جانب نيوكاسل وميلان، فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني.

يرصد موقع المشهد اليمني في السطور التالية موعد مباراة نيوكاسل وميلان فى دوري أبطال أوروبا


بعد قليل مواجه حاسمة بين نيوكاسل يونايتد ضد ميلان، ويخوض الفريقان المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، في انتظار فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان، للوصول إلى دور الـ 16، وأثناء التعادل يضمن نيوكاسل المركز الثالث، الذي يؤهله إلى الدوري الأوروبي.

كما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع ميلان صاحب المركز الرابع، حيث يحتل بوروسيا دورتموند الصدارة برصيد 10 نقاط، في حين يأتي سان جيرمان ثانياً وفى جعبته 7 نقاط.