المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين” ...ناشط سياسي للحوثيين :”لو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني”

قوات حوثية
قوات حوثية

شن صحافي وناشط سياسي يمني هجوما عنيفا على مليشيات الحوثي مشيرا إلى أن المليشيات داخله على طريق خطير لتثبيت فكرة ان كل رافض لهم ولسلطتهم الخمينية الضلالية فهو اذاً صهيوني حتى لو كان خارج سلطتهم العسكرية والامنية خارج مناطقهم .

وقال الناشط السياسي المقرب من الانتقالي الجنوبي سعيد بكران:" أن المليشيات الحوثية تقوم بتوزيع التهديدات والوعيد بالسحق والإخضاع لكل معارض لهم" .

واضاف بكران في تدوينه له على منصة اكس :" نصيحة للحوثيين هذا الكلام يمكنكم تطبيقه في حدود مناطق سيطرتكم اما علينا لن يمر" في إشارة منه للمناطق المحررة .

واكد بكران في تدوينته : " لم يقاتلكم الجنوبيين ويتخلصوا من قبحكم لتعودوا بإسم فلسطين لإرهابهم" .

مخاطبا المليشيات الحوثية : "لن تبييضوا صفحتكم معنا بفلسطين ولا انتم فلسطين ، ولو قدر انكم حكمتكم فلسطين سيقاتلكم الفلسطيني كما يقاتل الإسرائيلي".

وأضاف بكران بالقول : " مشكلة الفلسطيني مع الإسرائيلي هي العنصرية والتمييز واعتبار الدم الإسرائيلي اعلى واطهر وهذه هي نفسها مشكلتم معنا ومع الشعب الذي وقع تحت سلطتكم عمر هذه المعضلة معكم الف ومائتي عام حروب وعنصرية في نظرنا انتم وايرانكم اسرائيل اخرى في اطماعها ووحشيتها وكل مساوئها".

مختتما التدوينة بالقول : "فلسطين لها رب ولها شعب يحميها لاتتاجروا بها معنا لانها متاجرة رخيصة و حرية فلسطين ليست ثمن عبوديتنا لعبدالملك الحوثي وخامنئي" .

وتسعى مليشيات الحوثي لاستغلال الأوضاع في فلسطين بتبييض صفحتها أمام الشعوب العربية مدعية نصرتها للقضية الفلسطينية العادلة .