المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:23 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

تعرف على حظك اليوم ”برج العقرب”

تعبيرية
تعبيرية

يتميز مولود برج العقرب بمواصفات عديدة وفريدة، يعتبرون أشخاصًا عاطفيين وشغوفين تجاه كل ما يفعلونه في الحياة، كما يتمتعون بقدرة قوية على التركيز والتحليل، مما يمكنهم من فهم الأمور بعمق واكتشاف الحقائق المخفية.

برج العقرب و حظك اليوم

يعد مولود هذا البرج الأكثر شغفاً بالعلاقات العاطفية، وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

برج العقرب ركز فى عملك فأن فى أكثر الأوقات نجاحاً وأيضا ركز فى خططك المستقبلية وتفائل بها فهناك الكثير من المشروعات الكبيرة التى تنتظرك لتنفيذها لتفتح لك أبوابا عديدة وابدأ فى العمل بكل طاقتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من شريك حياتك وتكسب ثقته وحبه حاول أن تكتشف الجمال الخفى بداخله فهو يستحق الكثير من العطاء والحب والحنان.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تركز على ممارسة التمارين الرياضية والمشى يوميا لتعزيز صحة عضلاتك وحمايتك من المشاكل الصحية .

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة من أفضل فترات حياتك، لذلك يفضل أن تراعى كل الأمور التى تعارضت معك وأن تبحث عن حلول لكل الأزمات.