المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بتعذيب أطفال زوجها الثلاثة بمساعدة الأب بمدينة إب (صور)


ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب مساء اليوم الثلاثاء القبض على الزوجة المتهمة بتعذيب أطفال زوجها الثلاثة بمساعدة و الدهم .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الأهالي ابلغوا الأجهزة الأمنية بمحافظة إب بمكان تواجد زوجة المتهم عمر أحمد عبده بعد اختبائها بمنزل إحدى قريباتها بمنطقة الظهار بإب وهو ماسهل للأجهزة الأمنية بالقبض عليها بعد تحول جريمة تعذيب الأطفال الثلاثة إلى قضية رأي عام .
وأضافت المصادر ان الزوج تم القاء القبض عليه يوم أمس الأول لكن زوجته رضاء يحيى محمد الجرادي والتي تنتمي إلى قرية الوقير بإب تمكنت من الفرار سابقا لكن مطالبات الأهالي بالتحقيق معها دفعت الأجهزة الأمنية للقبض عليها لكشف تفاصيل الجريمة وعلاقتها بتعذيب الأطفال : ريماس ، وريتاج ، وايمن عمر أحمد عبده الشهاب والذين تقل أعمارهم عن الاثنى عشر سنة .
وأكدت المصادر ان الزوجين متهمين بتعذيب الأطفال لأكثر من عام بحسب شهادة الجيران واخر تعذيب لهم هو احراقهم وتعذيبهم بالضرب المبرح والكي والتي تؤكدها التقارير الطبية المرفقة .
وبحسب المصادر فان المتهمين قاما باطعام الأطفال الفضلات والكي بالنار نكاية في أمهم المطلقة دون اي وازع ديني وسط مطالبات العديد من الناشطين اليمنيين بانصاف الأطفال في جريمة أصبحت قضية رأي عام .
الجدير ذكره ان الأمن والقضاء في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية غير متوفر لكن المليشيا تتحرك في ضبط الجرائم التي تتحول إلى قضايا رأي عام في محاولة لتحسين صورتها المشوهة لكنها في الوقت نفسه تقوم بإطلاق سراح المجرمين والقتلة مقابل العمل مع المليشيا والقتال في صفوفها .