المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

وفاة شخص وإصابة آخرين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة في نقيل بالمحويت (صور)

الشاحنة
الشاحنة

توفي شخص وأصيب آخر بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة نقل بمنحدر جبلي في محافظة المحويت بعد إجبار المليشيا الحوثية لسائقي النقل الثقيل بالسير بطريق ضيقة وغير مناسبة.

وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الأربعاء ان شخص توفي وإصيب أثنين اخرين بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة نقل ثقيل بمنطقة الاهجر بمحافظة المحويت .

وأضافت ان سائق السيارة انحدر من الطريق الضيقة ليصطدم بشاحنة نقل كبيرة في المنطقة التي تشهد حوادث متكررة وخاصة بعد إجبار المليشيا الحوثية للنقل الثقيل بالسير في طريق غير مناسبة، دون إصلاحها وتوسيعها.

وطالب سائقو الشحن الثقيل المليشيا الحوثية بأن تقوم بواجبها من خلال إعداد وتأهيل خط المحويت ليكون مناسب وآمن لسير القاطرات بعد منعها للقاطرات من خط مناخه محملة المليشيا المسؤولية عن الوفيات والخسائر المادية نتيجة لقراراتها العشوائية .

الجدير ذكره ان المليشيا الحوثية رفعت رسوم تحسين الطرق بنسبة 500% بعد بيعها للجالون البترول والديزل سعة عشربن لتر بمبلغ 10 ألف ريال مقارنة بـ3 آلاف ريال قبل انقلابها على السلطة ونهبها لليمنيين دون إصلاح الطرق أو دفع المرتبات.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.