المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 03:34 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

سياسي خليجي يتحدث عن دفن زعيم المليشيات في اليمن عبدالملك الحوثي!!

قال سياسي خليجي، إن التحركات قائمة، لما أسماه "دفن الحوثيين" بعد أن دفنوا السنة في المحافظات الشمالية.

وكتب رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله، عبر منصة إكس، قائلًا: "أشرار الحوثيين ومقدسهم الرخو عبدالملك الحوثي هولاء الاشرار سيتم دفنهم بعد أن دفنوا الآف المواطنيين من سنة اليمن الشمالي وبعد أن نهبوا أموال اليمن بحجة "الخُمس"".

وأضاف: "اشرار الحوثيين في النهاية ستتخلى عنهم تلك الدولة التي يحاربون بالوكاله عنها"، في إشارة إلى إيران.

وتابع الجارالله قائلًا: "البحر الاحمر سيتم تنظيفه من رجسهم وأذاهم وتقلبهم في العماله لكل من يدفع الحوثه ليسوا الا قله شريره يجري الان دفنها!!".

وفي وقت سابق، قال الجارالله: "سيكون هناك إتفاق عالمي من كل الدول المتضررة من حرب الناقلات التي تقوم بها مليشيات عبدالملك الحوثي عميل الدولة الإيرانية".

وأضاف الجارالله أن إيران تم إبلاغها بأن التعرض للناقلات سيتم إنهائه، وأن الحوثيين سيتم ملاحقتهم داخل صنعاء حتى يتم محوهم، متجاهلاً انتقادات حقوق الإنسان.

وختم الجارالله منشوره بالقول: "العالم الآن أمام قناعة أن هؤلاء الجعران في صنعاء أصبحوا خطراً على الشأن الدولي"، حسب توصيفه.