المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الكشف عن توجسات طارئة ومتصاعدة لدى قيادة الحوثيين اثارتها ضربات أمريكية وبريطانية غير مسبوقة !


كشفت مصادر مقربة من جماعة الحوثي بصنعاء عن حقيقة الخسائر التي تكبدتها ميلشيا الحوثي جراء الضربات العسكرية الجوية الأمريكية والبريطانية التي استهدفت بشكل مكثف أمس مواقع تابعة للميلشيا في صنعاء وعدة مدن بشمال البلاد.
وأكدت المصادر لـ" المشهد اليمني " أن الضربات الأمريكية والبريطانية تمكنت بالفعل من تدمير مخازن ومستودعات للأسلحة العديد منها كان مخفيا تحت الأرض في منطقة جبل عطان ومعسكر الحفا ومنطقة تبة النهدين بصنعاء الى جانب نجاح الضربات العسكرية المباشرة في تدمير منصات وقواعد لاطلاق الصواريخ والمسيرات في منطقة " البرح " بتعز واللحية بالحديدة .
واعتبرت المصادر أن ثمة توجسات غير مسبوقة اثارتها الضربات الجوية الأمريكية والبريطانية الأخيرة كونها كانت الأكثر كثافة وتميزت بدقة اصابتها للأهداف الى جانب استخدام انوع من القذائف الصاروخية القادرة على اختراق الجدران والمواقع الجبلية منوهة الى أن ميلشيا الحوثي بادرت بنقل العديد من الأسلحة والمعدات العسكرية من مواقع تعرضت للقصف ولم تتعرض لاضرار في عدة مناطق استهدفت امس من قبل المقاتلات الأمريكية والبريطانية.