المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد ماذا صور سكان صنعاء أثناء الانفجارات العنيفة والضربات الأمريكية البريطانية غير المسبوقة التي هزت العاصمة

من غارات الليلة على صنعاء
من غارات الليلة على صنعاء

قال سكان محليون للمشهد اليمني، إن الضربات الأمريكية البريطانية التي استهدفت مواقع متفرقة من العاصمة صنعاء في ساعة متأخرة من مساء السبت، ليل السبت / الأحد، أحدثت انفجارات عنيفة غير مسبوقة منذ بدء التدخل الأمريكي يناير الماضي.

واطلع المشهد اليمني، على صور وثقها مواطنون وسكان محليون في العاصمة صنعاء، تظهر اشتعال النيران وأعمدة الدخان من عدة مواقع مستهدفة.

وكانت مصادر محلية قالت إن اربع ضربات جوية استهدفت معسكر الصيانة شمالي العاصمة صنعاء بالتزامن مع غارتين استهدفتا معسكر النهدين المتاخم لمجمع دار الرئاسة جنوبي العاصمة ومنطقة جبل "عطان"، وغارات أخرى استهدفت معسكر "خشم البكرة" بمنطقة صرف ، وكذلك معسكر الصيانة ومحيط مبني التلفزيون وحي صوفان شمالي العاصمة .

وهذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها الطيران الأمريكي مواقع للحوثيين في صنعاء منذ الثالث من فبراير الجاري، حيث يشن غارات شبه يوميه على مناطق بمحافظة الحديدة غربي اليمن.