المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

صحفي يكشف المستور حوثياً...: ” يتحالفون مع الصين والغرب وإسرائيل ضد دول المنطقة”

عناصر حوثية لحظة السيطرة على سفينة جلاكسي ليدر-ارشيفية-
عناصر حوثية لحظة السيطرة على سفينة جلاكسي ليدر-ارشيفية-

قال الصحفي المقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي صلاح بن لغبر إن الهجمات الحوثية ضد الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن تستثني سفن وناقلات دول مثل الصين، كما تستثني رحلات شركات كبرى بينها أميركية وغربية حتى تلك المتوجهة إلى إسرائيل.

وأضاف بن لغبر في تغريدة على موقع تويتر أن هذه الهجمات تعكس تحالف الحوثيين مع إيران، التي تحصد مكاسب سياسية من التصعيد ضد دول المنطقة، مشيرا إلى أن كل شركة أو دولة تريد تجنب إرهاب الحوثي عليها أن تتفق مع طهران أو تدفع لها مقابلا سياسيا.

وأشار إلى أن إيران تمارس نفس السياسة في العراق، حيث تضبط تصرفات ميليشياتها وهجماتها وفق مبادلات ومبايعات وأثمان سياسية، بينما باقي دول المنطقة تتفرج على ما يحدث.

وانتقد بن لغبر موقف الشعوب في دول الاحتلال الإيراني من العراق وسوريا إلى اليمن، قائلا إنها تدفع ثمن ما تجنيه إيران من قوتها ودماء شعوبها ومستقبل أجيالها، داعيا إلى مواجهة النفوذ الإيراني ودعم الشرعية والسيادة في اليمن.