المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

سلطان السامعي يحذر الحوثيين من انتقام الشعب منهم


حذر الشيخ سلطان السامعي المليشيا الحوثية من انتقام الشعب منهم بعد تكريمهم للوزير محمد المطهر والمتورط في جرائم فساد في حكومة المليشيا الحوثية الغير معترف بها .
واستنكر عضو المجلس السياسي الأعلى للحوثيين والنائب في برلمان صنعاء سلطان السامعي قيام هيئة الزكاة التابعة للجماعة بتكريم وزير التجارة والصناعة في حكومة صنعاء المقالة محمد المطهر، مؤكدا أن الأمور هكذا لن تستقيم وأن انتقام الشعب قادم، وواصفا الأخير بأنه أكبر فاسد وخريج فرزات حسب تعبيره .
ونقلت صفحة "المركز الإعلامي للفريق سلطان السامعي" على منصة إكس تصريحا للسامعي قال فيه مخاطبا هيئة الزكاة: "يا شيخ شمسان ما هكذا تورد الإبل. يا ابن أحد أقيال اليمن يا هيئة الزكاة تكرموا أكبر فاسد في البلد وأمام الإعلام وأمام شعب عانى من فساد هذا المسمى مطهر خريج الفرزات".
وحذر السامعي المليشيا الحوثية بالقول : "الله المستعان عليكم، فوالله لن تستقيم الأمور وإن انتقام الشعب قادم. والأيام والليالي بيننا" .
الجدير ذكره ان الشيخ السامعي توقع في أكثر من تصريح له بحدوث ثورة شعبية ضد المليشيا الحوثية نظرا للظلم الذي تمارسه الجماعة والفساد المستشري في صفوفها والذي جعلها عاجزة عن تحقيق أي انجاز اقتصادي يضمن للمواطن العيش الكريم .