المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:42 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!”

انترنت فضائي
انترنت فضائي

أعلنت مصلحة الجمارك التابعة لحكومة عدن، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها في ضبط كمية من أجهزة استقبال الإنترنت الفضائي الحديثة في محافظة المهرة.

تفاصيل العملية:

تمكن موظفو الجمارك في جمرك شحن، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 37 جهاز استرلينك حديث الصنع مخصص للإنترنت الفضائي.

وتم العثور على الأجهزة مخفية داخل حافلة لنقل الركاب.

وأكد مدير عام جمرك شحن، ثابت عوض، أن موظفي الجمارك تمكنوا منذ بداية العام من ضبط العديد من السلع المقيدة والممنوعة وثنائية الاستخدام التي تشكل تهديدًا للأمن والسلم الاجتماعي في اليمن.

وشدد عوض على أن الجمارك لن تتهاون مع أي عمليات تهريب قد تُخل بالأمن أو تُخالف القوانين والتشريعات المعمول بها.

ضبط أجهزة تشويش طيران مسير في جمرك صرفيت:

وقبل يومين، تمكنت مصلحة الجمارك في جمرك صرفيت، الواقع على الحدود مع سلطنة عمان، من ضبط 3 أجهزة تشويش طيران مسير للمرة الثالثة.

حيث تم إخفاء الأجهزة بطريقة احترافية داخل سيارة قادمة عبر منفذ صرفيت.

وتختلف الأجهزة المضبوطة في تصميمها عن تلك التي تم ضبطها في جمرك شحن، حيث تشبه البندقية التقليدية.