المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد:”في لقاء تلفزيوني مثير، وزير الطاقة الأردني يتعرض لهجوم... من لوحة إعلانية!”

الوزير الاردني
الوزير الاردني

في حادثة غير متوقعة ومفاجئة، وثق مقطع فيديو لحظة سقوط لوحة إعلانية على رأس وزير الطاقة الأردني الأسبق إبراهيم سيف خلال مقابلة مباشرة على قناة "المملكة" الإخبارية.

المقطع الذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر الوزير سيف وهو يتحدث بثقة وهدوء قبل أن تتهاوى اللوحة الإعلانية على رأسه بشكل مفاجئ.

في الفيديو، يظهر سيف متفاجئًا ومصدومًا من الحادث، حيث تعرض لضربة مفاجئة تسببت في شعوره بالألم. وعلى الفور، تقدمت المذيعة التي كانت تدير اللقاء بالاعتذار للوزير قائلة: "عفوا سيدي .. حدث خطأ سلامات".

جاء رد الوزير سريعًا ومباغتًا، حيث تدارك الموقف بروح الدعابة وقال مازحًا: "التعويض على من؟"، ما أضفى جوًا من الطرافة على الحادثة رغم أنها كانت مؤلمة.

هذا الحادث أثار موجة من التعليقات والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون برد فعل الوزير الهادئ وروحه المرحة في التعامل مع الموقف المحرج.

فيما تساءل آخرون عن مدى إجراءات السلامة المتبعة في الاستوديوهات التلفزيونية لضمان سلامة الضيوف والمذيعين.

تُعد هذه الحادثة من الحوادث النادرة وغير المتوقعة التي يمكن أن تحدث خلال البث المباشر، وتذكر بأهمية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع في أماكن العمل، وخاصة في البيئات الإعلامية التي تتطلب تجهيزات خاصة ومعدات متعددة.