المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

أول تعليق لكيليان مبابي بعد انضمامه رسميا لـ”ريال مدريد”

مبابي
مبابي

أعرب كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد عن سعادته البالغة بالانضمام للملكي مؤكداً أن حلمه تحول حقيقة.

وقال مبابي في رسالة لجماهير ريال مدريد عقب الاعلان عن ضمه: ” لقد تحقق حلمي اخيرا انا سعيد وفخور بالانضمام لريال مدريد نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن”.

” متشوق لرؤيتكم جماهير ريال مدريد واشكركم على دعمكم الرائع، هلا مدريد”.

ومساء اليوم، أعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تعاقده مع الفرنسي كيليان مبابي.

بيان النادي:

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي الذي سيرتبط بالنادي خلال المواسم الخمسة المقبلة.

كيليان مبابي هو لاعب جديد في ريال مدريد ، يصل نجم عالمي إلى بطل أوروبا وهو يبلغ من العمر 25 عاما ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي للنسخة السادسة على التوالي(27 هدف).

يتم تعزيز فريقنا بمهاجم مذهل وهو قائد المنتخب الفرنسي الذي أصبح معه بطل العالم في عام 2018 ودوري الأمم في عام 2021 حيث سجل هدف الفوز وفي مونديال قطر 2022 فاز مبابي بالحذاء الذهبي وأصبح الهداف التاريخي في نهائي كأس العالم (4 أهداف).

مبابي هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 256 هدفا وقد فاز بالدوري وكأس السوبر الفرنسي هذا الموسم.

خلال 7 سنوات في النادي الباريسي فاز بـ 17 لقبا : 6 دوري ، و4 كؤوي فرنسية، 5 كأس سوبر فرنسي، و2 كأس الدوري.