المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

دي بروين يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

دي بروين
دي بروين

لم يستبعد صانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين، إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في المستقبل القريب، مع اقتراب نهاية عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار دي بروين، في تصريحات صحفية لصحيفة (إتش.إل.إن) الهولندية ومحطة (في.تي.إم) التلفزيونية، إلى أنّ زوجته ميشيل منفتحة على خوض تجربة جديدة في بلد مختلف، مُضيفًا: "نجري محادثات أكثر وأكثر كعائلة حول مستقبلي."

ويُدرك دي بروين أنّ لديه عامًا واحدًا فقط متبقيًا في عقده مع مانشستر سيتي، ممّا يجعله يفكر بجدية في الخطوة القادمة في مسيرته الكروية، خاصةً مع تقدمه في السن.

وصرّح دي بروين: "لدي عام في عقدي، لذلك يجب أن أفكر فيما قد يحدث. ابني الأكبر يبلغ من العمر ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا. في مرحلة ما، سيكون علينا التعامل مع الأمر بطريقة ما."

وأكّد النجم البلجيكي على أنّّه منفتح على جميع الاحتمالات، مُشيرًا إلى أنّ العروض المالية المغرية من الدوري السعودي قد تُشكل عامل جذب كبير في هذه المرحلة من مسيرته.

وقال دي بروين: "في مثل عمري، يجب أن أظل منفتحا على أي شيء. أنت تتحدث عن أرقام مذهلة فيما قد تكون نهاية مسيرتي. في بعض الأحيان عليك التفكير في ذلك."

يُذكر أنّ دي بروين قد حقق مسيرة حافلة بالإنجازات مع مانشستر سيتي، حيث حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، إلى جانب خمسة ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ومن المقرّر أن يلعب دي بروين مباراته رقم مئة مع منتخب بلجيكا في مواجهة ودية ضد الجبل الأسود يوم الأربعاء، قبل خوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وتُعدّ تصريحات دي بروين بمثابة مؤشر قوي على إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب، ممّا قد يُحدث ثورة في عالم كرة القدم ويُجذب المزيد من النجوم الكبار إلى المنطقة.