المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بعد أشهر قليلة من زواجهما ...جريمة بشعة مقتل شابة على يد زوجها في تعز (صورة)

محافظة تعز
محافظة تعز

شهدت محافظة تعز جريمة قتل مروعة هزت أركان المجتمع اليمني، حيث أقدم شخص على قتل زوجته بعد أشهر قليلة من زواجهما في منطقة "المطالي" بالاقروض.

تفاصيل الجريمة

  • الضحية: شابة من أبناء "احمد سنان".

  • القاتل: المدعو عبدالفتاح محمد سيف.
  • الدافع: غير معروف حتى الآن.
  • مكان الجريمة: منزل الزوجين في قرية الاظهور بالمطالي باقروض تعز.
  • آلية القتل: طعنات نافذة بواسطة آلة حادة (مقص).
  • ملابسات إضافية: يعتقد أن الضحية كانت حاملًا.

ردود الفعل

  • استياء واسع: عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم الشديد من هذه الجريمة المروعة، مطالبين بسرعة القصاص من الجاني.

  • تحقيقات جارية: قامت الأجهزة الأمنية باعتقال القاتل، الذي يقال أنه يعاني من حالة نفسية، وفتحت تحقيقًا في ملابسات الجريمة.
  • حزن عميق: تخيم أجواء من الحزن والأسى على أسرة الضحية وأصدقائها وكل من عرفها.

صورة مؤثرة

نشر الكاتب الصحفي جميل الصامت صورة مؤثرة للضحية وهي مضرجة بالدماء في مسرح الجريمة، تعكس وحشية الجريمة التي هزت المجتمع اليمني.

تستمر التحقيقات لمعرفة دوافع هذه الجريمة الشنيعة وسط مطالبات المجتمع بالعدالة وإنصاف الضحية. تعز تسجل فصلاً آخر من فصول الألم والفقد في ظل استمرار العنف الأسري الذي يتطلب تضافر الجهود المجتمعية والرسمية لمكافحته.