المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:08 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد”

الرويشد
الرويشد

أفادت مصادر مقربة من الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بتحسن حالته الصحية بشكل كبير، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح الفنان محمد المنصور، في تصريح خاص لـ إرم نيوز، أن الرويشد يتواجد حاليًا في ألمانيا لتلقي العلاج، وأن الأطباء أبلغوه بأن حالته جيدة.

وأضاف المنصور: "الحمد لله، تحسنت حالة الفنان عبدالله الرويشد بشكل كبير، وهو يتابع العلاج في ألمانيا حاليًا. وقد أبلغه الأطباء بأن حالته جيدة، ومن المتوقع أن يعود إلى الكويت قريبًا لاستكمال علاجه وسط أهله وذويه".

وكانت ابنة الرويشد، أسيل، قد أثارت قلق محبيه بنشرها تدوينة عبر حسابها على إنستقرام، كشفت فيها عن تدهور حالة والدها الصحية.

ولكن سرعان ما طمأن نجله خالد الجمهور عن صحة والده، مؤكدًا أنه يتلقى العلاج المناسب وأن حالته مستقرة.

ويُعد عبدالله الرويشد من أهم وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وقد أثرى مسيرته الفنية بأعمال غنائية مميزة حفرت اسمه في ذاكرة محبيه.

وتمنى الجمهور للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى ممارسة نشاطه الفني المعهود.