المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير

الاجتماع
الاجتماع

في إطار حرصها الدائم على تقييم الأداء وتحسين سير العمل، عقدت وزارة الأوقاف والإرشاد، ممثلةً بوزيرها الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، لقاءً هامًا مع قيادات الوزارة من وكلاء ووكلاء مساعدين ورئيس المكتب الفني وعميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد ومفوض المسار الإلكتروني، وذلك على هامش نجاح موسم الحج لهذا العام.

تناول اللقاء، الذي تم عقده بحضور جميع القيادات، العديد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول الأعمال، حيث استمع الوزير باهتمامٍ كبير لشرحٍ مُفصلٍ من قبل الحضور حول إنجازاتهم خلال موسم الحج الماضي، والتحديات التي واجهوها، وملاحظاتهم واقتراحاتهم للتطوير.

أعرب الدكتور شبيبة عن خالص شكره وتقديره لجميع قيادات الوزارة على جهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل، مُثنيًا على ما بذلوه من جهدٍ كبيرٍ ساهم في نجاح موسم الحج بشكلٍ باهر.

كما عبّر عن ثقته الكاملة بقدرتهم على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في بذل الجهود لتطوير العمل في الوزارة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وشدد الوزير على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التعاون بين جميع قطاعات الوزارة، باعتبار ذلك أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما دعا الجميع إلى مزيد من العمل والمثابرة، مُتمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

يُعدّ هذا اللقاء تأكيدًا على حرص وزارة الأوقاف والإرشاد على تقييم أدائها بشكلٍ دوريٍّ والعمل على تحسينه باستمرار، وذلك من خلال الاستماع إلى ملاحظات واقتراحات قياداتها وتعزيز التعاون بين جميع قطاعات الوزارة.