المشهد اليمني
الأربعاء 3 يوليو 2024 12:53 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صاعقة رعدية تضرب منزلًا في محافظة الضالع وتُصيب شخصين ”الحوثيون” يقتلون الاقتصاد اليمني ببطء: هروب التجار إلى عدن خوفاً من الابتزاز! تصريحات قوية للعميد طارق صالح من باب المندب إلى الحوثي وإيران بوادر ثورة ام فعالية ...الحوثيون ينشرون قوات كبيرة في صنعاء خلافا للتوجيهات الرئاسية.. الكشف عن أول تنازل لوفد الشرعية في مفاوضات مسقط!! بعد خسائرهم من الوية العمالقة الحوثيون يردون بهجوم هستيري وقصف عشوائي على حريب ”حوار مسقط ليس كما سبقه من الحوارات السابقة”...اليمنيون يترقبون نتائج مشاورات مسقط بين الحكومة الشرعية والحوثيين ”بسالة قوات شبوة تُنقذ رهينتين من الموت المحتم” الشرعية: هجوم حوثي غادر وواسع على ثلاث محافظات وقصف جوي وصاروخي ومقتل العشرات بينهم قيادات هولندا تتألق وتصل إلى ربع نهائي ”يورو 2024” بعد فوزها الساحق على رومانيا سقوط جبل استراتيجي ومواقع حوثية بيد قوات الشرعية في مارب عاجل: جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي

قوات دفاع شبوة تلقي القبض على عصابة مخدرات في عتق

المقبوض عليهم
المقبوض عليهم

نجحت قوات دفاع شبوة، اللواء الثاني، في عمليه نوعية، من القبض على عصابة مروجي المخدرات في مدينة عتق، حيث ضُبط بحوزتهم كمية من مادة الشبو والحشيش المخدر.

وأفادت مصادر مطلعة في قوات دفاع شبوة، أن العملية تمت بعد رصد ومتابعة دؤوبة من قبل أفراد اللواء، حيث تمكنوا من تحديد هوية أفراد العصابة ومكان تواجدهم.

وتم القبض على المتهمين، وهما المدعو (ع.م.م.س) والمدعو (أ.م.م.أ)، وضُبط بحوزتهم كمية من مادة الشبو والحشيش المخدر.

وقد تم إيداع المتهمين الحجز تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها قوات دفاع شبوة لمكافحة آفة المخدرات، والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وتُعد هذه العملية بمثابة ضربة قوية لتجار المخدرات ومروجيها، وتؤكد عزم قوات دفاع شبوة على التصدي لهذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد المجتمع.

نثمن ونشيد بجهود قوات دفاع شبوة في سبيل الحفاظ على أمن وأمان المواطنين، ونطالب بتشديد العقوبات على تجار ومروجي المخدرات لردعهم عن هذه الجرائم.