المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 01:49 صـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله ”الوية العمالقة تفضح محاولة تهريب: الكشف عن ذخائر مخبأة داخل كراتين غذائية” ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في مناطق يسيطر عليها الحوثيون وفاة غامضة لمهندس يمني في الصين هل يتحدى وفد الشرعية الحوثيين؟ صحفي يناشد بعمل مطالب صارمة بإنهاء معاناة المختطفين رئاسة الجمهورية تتواصل مع فنان عدني كبير والرئيس العليمي يوجه بعلاجه على نفقة الدولة قطر تتراجع عن ترحيل اليمنيين وتعلن تحويل الزيارات إلى إقامات عمل ”وثيقة رسمية”

”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها

الاعلامية في عقد قران ابنتها
الاعلامية في عقد قران ابنتها

علقت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، على رقصها داخل مسجد محمد علي بالقاهرة أثناء عقد قران نجلتها وتعرضها للهجوم على مواقع التواصل.

وقالت شيحة خلال برنامج الستات على قناة النهار، أنها لا تهتم بأي هجوم ونقد ضد رقصها مع ابنتها احتفالاً بعقد القران.

وأضافت شيحة :"محدش ليه الحق يتدخل في حاجة، ومش هيهمني أرد على أي هجوم أو نقد، ولو اتكرر الموضوع هرقص وهفرح ببنتي تاني لا تعليق لأي شيء، ودول ناس من جوا مش سالكة، وشكلكوا وحش أوي".

وكانت شيحة قد تعرضت لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصها في عقد قران ابنتها، واتهم الجمهور الحضور بعدم احترام قدسية المسجد.