المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 11:56 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة 28 مدنياً في تعز خلال شهري أبريل ومايو بسبب العنف المتصاعد بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية قبائل أبين تسمح بمرور قاطرات الوقود الخاصة بكهرباء عدن عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية في منطقة خاضعة للحوثيين باليمن ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك إشتباكات قبلية دامية شمالي صنعاء وسط فوضى أمنية عارمة عاجل.. السعودية تعلن: خارطة الطريق اليمنية جاهزة للتوقيع ومستعدون للعمل وفقا لها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن ”شفتم أكذب من عبده الحوثي؟”..مقرب من علي صالح يهاجم زعيم الحوثيين الحوثي يرضخ ويوافق على إطلاق طائرات اليمنية لإعادة الحجاج ومصادر تكشف سر ”مهلة 3 أيام” التي أعلن عنها سريع شاهد.. رجل دين يجمع أموال وهدايا مقابل تقبيل يده للتبرك بها في إحدى الدول الآسيوية

مفتي دولة إسلامية كبيرة :”سنصدر فتوى بتحريم لبس النقاب وحظره في الأماكن العامة”

مفتي داغستان
مفتي داغستان

قال مفتي داغستان أحمد عبد الله، إنه سيصدر في الأيام المقبلة فتوى وقراراً يستند إلى مبادئ الإسلام بحظر النقاب الذي يخفي الوجه كلياً أو جزئياً في الأماكن العامة.

وأوضح عبد الله، خلال لقاء مع حاكم جمهورية داغستان الروسية سيرغي ميليكوف قائلاً: "نحن نعمل على ذلك، سنصدر فتوى بتحريم النقاب".

وأضاف عبد الله، بحسب وسائل إعلام روسية، أن موضوع حظر النقاب يعد قضية حساسة بالنسبة للعديد من المتدينين في جميع أنحاء روسيا.

وتابع :"زملاؤنا يعكفون حالياً على إعداد فتوى بشأن حظر النقاب، وبالنسبة لأولئك الذين سينتقدونني، فإن موقفي محايد".