المشهد اليمني
الأحد 7 يوليو 2024 06:10 مـ 1 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
داهموا منزله وصادروا مقتنياته وتلفونات عائلته.. الحوثيون يعتقلون موظفا متقاعدا في صنعاء أكثر من 30 ألف جندي صيني وصلوا خليج عدن.. الصين: نتواصل مع الحوثيين وحزب الإصلاح وهذا موقفنا من الشرعية لماذا ينصح الخبراء أن تزن نفسك مرة واحدة فقط كل أسبوع؟ اعتدى جنسيا على أحد الأطفال وأقام عرس باذخ في بغداد.. فضيحة مدوية لمندوب الحوثيين في العراق ”فيديو” بينها السعودية.. ”طقس العرب” يكشف عن موجة حر ”لاهبة” قادمة تجتاح 3 دول عربية ويحدد موعدها بيان حزين للديوان الملكي السعودي.. عقب حالة وفاة جديدة من الأسرة الحاكمة انتزاع نحو ألف لغم وعبوة متفجرة خلال أسبوع في اليمن العثور على ‘‘بئر غاز’’ خلال حفر بئر ماء في صنعاء واشتعال النيران من باطن الأرض (فيديو) عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين طارق صالح: هذا ما تذكرناه مع بداية العام الهجري الجديد فكرة حقيرة ولا أحقر منها إلا صاحبها تم ضبطه في وضع مُخل مع فتاة.. مليشيا الحوثي تفرج عن ناشط متهم بجريمة أخلاقية بعد تدخل ‘‘البخيتي’’

نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية

شعار النادي
شعار النادي

علن نادي سيئون الرياضي، اليوم الخميس 4 يوليو 2024، تعليق جميع الأنشطة الرياضية ليوم الغد الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وذلك تماشياً مع الوقفة الاحتجاجية التي ينظمها جمهور النادي للمطالبة باستعادة منشآت النادي.

كما أعلن النادي عن إغلاق جميع بوابات النادي حتى انتهاء الوقفة، ودعا جميع اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية، وقدامى اللاعبين، إلى المشاركة الفاعلة في هذه الوقفة السلمية.

وجاء في بيان صادر عن الهيئة الإدارية للنادي: "تدعو الهيئة الإدارية بنادي سيئون الرياضي إلى توقف جميع الأنشطة الرياضية يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، بموجب قرار الهيئة الإدارية للنادي وبموجب اجتماع لجنة التعويض واللجنة التحضيرية للوقفة الاحتجاجية."

وأضاف البيان: "وتدعو الهيئة الإدارية جميع اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية وقدامى اللاعبين للحضور والمشاركة الفاعلة في الوقفة السلمية، كما تعلن الهيئة الإدارية عن إغلاق جميع بوابات النادي إلى حين انتهاء الوقفة السلمية."

وتابع البيان: "وتدعو جميع الرياضيين وأعضاء و جماهير وأبناء وعشاق نادي سيئون المشاركة الفاعلة في الوقفة السلمية المطالبة بإعادة منشآت ناديهم التي طال انتظارها لسنوات واستكمال إجراءات توثيقها في الهيئة العامة للأراضي والمساحة والسجل العقاري بموجب الاتفاق بالمحضر الموقع بين السلطة والنادي."

وختاماً، تقدم الهيئة الإدارية للنادي "خالص الشكر والتقدير" لجميع من يشارك في هذه الوقفة الاحتجاجية.

يُشار إلى أن:

  • تُقام الوقفة الاحتجاجية غداً الجمعة الموافق 5 يوليو 2024.
  • تهدف الوقفة إلى المطالبة باستعادة منشآت نادي سيئون الرياضي.
  • يدعو النادي جميع أعضاءه وجماهيره للمشاركة في الوقفة.