المشهد اليمني
الإثنين 8 يوليو 2024 09:34 مـ 2 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحذر من ”مخطط إرهابي وإجرامي كبير” في صنعاء وتدعو لتحرك عاجل يقتل زوجته ضرباً ويفر هارباً والسبب غريب وصادم انتهاء أزمة مطار صنعاء الدولي واستئناف الرحلات من وإلى هذه الدولة خلال الساعات القادمة شاهد...فنانة يمنية شهيرة تعلن زواجها من فنان سوداني مارب: لقاء موسع لأبناء محافظة ريمة يجدد دعمه للمعركة الوطنية جريمة صادمة في شبوة: ابن يقتل والده بإطلاق النار داخل السيارة! عاجل: قرار جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن شبح الحرب يخيم على محافظة جنوبية ومليشيات الحوثي تترقب لحظة الهجوم الكتلة النيابية في حضرموت تصدر بيان هام بشأن أوضاع المحافظة ”الحوثي يترنح في رمقه الأخير ويتجه للإنتحار ”..كاتب صحفي يكشف عن قرب نهاية المليشيات اقتصاديا وعسكريا انتظروا عودة الحوثي الى عدن”..اعلامي انتقالي يتوقع عودة الحوثي للجنوب بمساعدة ممن اختطف عشال هل ستمنعون بيع الأسلحة للسعودية؟.. شاهد كيف رد رئيس وزراء بريطانيا الجديد في مقابلة سابقة

اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا

مدير مكتب يحيى الحوثي بجوار التربوي أحمد النونو قبل اعتقالهما في صنعاء
مدير مكتب يحيى الحوثي بجوار التربوي أحمد النونو قبل اعتقالهما في صنعاء

كشفت مصادر سياسية في صنعاء، أن خبراء في الحرس الثوري الإيراني، تُشرف على حملة اعتقالات امتدت لتصل إلى سلم قيادة الجماعة.

حيث اُعتقل مدير مكتب يحيى الحوثي، شقيق زعيم الجماعة، والمعين وزيراً للتربية والتعليم في حكومة الانقلاب. بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

وذكرت أن جهاز الاستخبارات التابع للحوثيين (جهاز الأمن والمخابرات)، الذي يعمل تحت إشراف مباشر من عناصر الحرس الثوري الإيراني اعتقل علي عباس مدير مكتب وزير التربية في حكومة الانقلاب، وهو صهر الوزير أيضاً، كما اعتقل وكيل الوزارة لقطاع الاختبارات أحمد النونو، بعد اتهامهما بالارتباط بخلية تجسس مزعومة تعمل لمصلحة أميركا.

وذكرت المصادر أن عملية الاعتقال نُفذت استناداً إلى التحقيقات التي تجريها مخابرات الجماعة مع عشرات من المعتقلين يعملون لدى مكاتب الأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى، ومع موظفين سابقين لدى سفارة الولايات المتحدة في اليمن وهولندا.