المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

اختطاف طفل وإيداعه ‘‘الحبس’’ بسبب شكوى والده ضد نافذ حوثي (فيديو)

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، طفلا قاصرا، من أحد أحياء صنعاء القديمة وأودعته في سجن احد اقسام الشرطة التابعة لها.

وقالت مصادر محلية ، إن مليشيا الحوثي احتجزت الطفل القاصر "محمد العزي علوس" (13 عاما) في سجن قسم شرطة اللقية.

وأوضحت المصادر ان المليشيا احتجزت الطفل القاصر على خلفية خلافات وشكوى قدمها والد الطفل ضد احد النافذين والذي استقوى بقيادات حوثية والتي وجهت عناصر أمنية حوثية في القسم باحتجاز الطفل القاصر رغم انه الشاكي ضد نافذ قام بنهب حقه وممتلكات أسرته.

وظهر والد الطفل المحتجز، في مقطع فيديو، تحدث فيها عن انحياز قيادة المليشيا في ادارة قسم شرطة اللقية مع خصمه.. مطالباً قيادة وزارة الداخلية التابعة لحكومة المليشيا بنزول لجنة لإنصافه ومحاسبة ادارة قسم الشرطة وتغييرها والنظر في مظلوميته.

وحمل والد الطفل قيادة الحوثيين بقسم شرطة "اللقية" المسؤولية الكاملة ازاء سلامة نجله القاصر "محمد" الجسدية كونها وضعته في السجن بين اللصوص والمجرمين واصحاب السوابق.

واتهم "علوس" مدير القسم وضباط والجنود بالتواطؤ مع مسلح قام باطلاق الرصاص بشكل عشوائي داخل "مسجد القاسمي" بمدينة صنعاء القديمة وتسبب في افزاع المصلين وكبار السن ورفض اعتقال المسلح الذي انتهك حرمة وقدسية المسجد مقابل تقديمه "مكنس كهربائية" كتعويض جراء ما ارتكبه داخل المسجد، بحسب الفيديو.

وطالب "علوس" قيادة مليشيا الحوثي برفع مظلوميته من ادارة قسم شرطة اللقية حتى لو نال الشهادة - حد قوله.

كما نشر علوس، مقطع فيديو، من داخل قسم "اللقية" يؤكد حبس طفله في السجن التابع للقسم.