المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

عيدروس الزبيدي يلقي خطاب النصر بميدان السبعين بصنعاء والشعب يخرج لتشييع الزعيم: صحفي مقرب من طارق: هذا ما سيحدث قريبا

قال صحفي يمني مقرب من عضو مجلس القيادة الرئاسي، قائد المقاومة الوطنية، العميد طارق صالح، إن الشعب اليمني سيحتفل العام القادم بميدان السبعين بأمانة العاصمة صنعاء، ويجري فيها تشييع شعبي كبير لجنازة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، المختطفة لدى الحوثيين.

وقال الصحفي اليمني مجلي الصمدي: "بعد أن توحدت مكونات الشرعية وجيشها وتشكيلاتها العسكرية وتوحد الإقليم والعالم العربي وتوحد الموقف الدولي ضده وتوحدت العملة بعد إلغاء القديمة بقرار ونقلت المصارف مقراتها الى عدن .. ومثلها النقل والطيران، سيغادر الحوثي تلقائيا .. أما الثرثرة فلا بد منها .. لكن انتهت اللعبة .. كش ملك".

وأضاف الصمدي، الذي يدشن فتح إذاعة محلية له بالساحل الغربي: "قريبا ستدخل قوات الشرعية صنعاء وباقي محافظات الجمهورية التي ذاقت، الأمرين في عهد الكهنوت والمليشيا وستخرج الملايين لاستقبالها ..وستصدح التغاريد من كل بيت إيذانا بنهاية الحوثة المجوس وعودة الدولة ومؤسساتها لإدارة شئون البلاد من ميدي إلى خليج القمر .. وسيتنفس الناس الصعداء ويحتفلون".

وتابع: "سنحتفل العام القادم بذكرى ٢٢ مايو المجيد في ميدان السبعين مع عرض عسكري مهيب وسيلقي عيدروس الزبيدي نائب رئيس الجمهورية بعد خطاب الرئيس خطابا للتاريخ والأجيال.. وستنظم رئاسة الجمهورية مراسم دفن وتشييع جنائزي لفخامة الرئيس الراحل / علي عبدالله صالح في صنعاء لم تشهده اليمن والمنطقة من قبل وسيشارك فيه زعماء عرب وأجانب وأكثر من ثلاثة مليون مشيع".