المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 02:10 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فشل المحاولة الأولى وتغيير الخطة.. صحيفة بريطانية: ‘‘الموساد’’ قام بتجنيد عملاء من الحرس الثوري الإيراني لاغتيال هنية إطلاق سراح مسؤول عسكري في صفقة تبادل مع مسلحين قبليين بتعز اليمن تدين الهجوم الإرهابي في العاصمة الصومالية مقديشو جمع متهمين في قضية قتل في غرفة واحدة بالسجن اغتيال هنية.. غموض لا يعرفه سوى اثنان فقط!! الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف رعدية ورياح شديدة كان منتشرًا أيام الإمامة.. القاضي عبدالوهاب قطران يكشف عن إصابته بمرض خطير بسبب مياه السجن الحوثي تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني خبير عسكري: استخراج جثمان الرئيس صالح على طريقة ‘‘حسين الحوثي’’.. وأحمد علي سيكون نسخة من ‘‘سعد الحريري’’ لأول مرة منذ الغارات الإسرائيلية على الحديدة.. هجوم قبالة ميناء عدن.. وضربة مدمرة ضد الحوثيين عضو مجلس القيادة ‘‘المحرمي’’ يخرج عن صمته عقب تفجير أودى بحياة قيادي في العمالقة ويتوعد بخطوة حاسمة بيان للجنة الأمنية في عدن عقب المظاهرة المطالبة بالكشف عن مصير عشال

حادثة مفجعة لثمانية شبان أثناء السباحة في مياه بحر العرب وإعلان لخفر السواحل اليمنية

تعرض 8 شبان يمنيين، اليوم الجمعة، لحادثة مفجعة أثناء ممارسة السباحة في مياه بحر العرب، بمنطقة الستين بمدينة المكلا، شرقي اليمن.

وقالت قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، إن شابا توفي غرقا في حين تم إنقاذ حياة السبعة الآخرين اثناء ممارستهم السباحة في مياه بحر العرب.

وأوضح سكان محليون إن الغريق محمد أنس بن ضبيع (٢٣ عاما) من مديرية غيل باوزير، غرق في ساحل الستين بالمكلا صباح اليوم الجمعة اثناء ممارسته السباحة.

واعتاد السكان والزائرين على الاغتسال في مياه البحر التي تكون شديدة البرودة في نجم موسم البلدة.

من جانبها، حذرت السلطات المحلية والأمنية وخفر السواحل، السكان من الاغتسال في الأماكن التي تشتد فيها الأمواج، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية سبأ.