المشهد اليمني
الإثنين 5 أغسطس 2024 09:39 صـ 30 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يطلقون إسم ”إسماعيل هنية” على شارع ” الزبيري” بصنعاء في عداء واضح لثورة 26 سبتمبر مقتل مغترب يمني في أمريكا واثنين من رفاقه على يد عصابة حوثية (الأسماء والصور) توكل كرمان توجه جبهاتها الإعلامية للنيل من نجل الرئيس الراحل صالح ووالده بعد رفع العقوبات عنهم الرد الإيراني بين الحذر والتصعيد: مسارات تحكمها المصالح هل تنوى جماعة الحوثي جديا التوقيع على اتفاق خارطة الطريق ؟ انخفاض درجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية ضابط في الجيش اليمني يحذر من أخطر مخطط دموي للحوثيين ! تحذيرات للشرعية من مخطط لتسليم الشمال للحوثيين وتمرير ”صفقة” من تحت الطاولة انقسام داخل جماعة الحوثي بسبب ”المرتزقة الشيعة” الوافدين من باكستان ! هل تضرب إسرائيل اليمن مجددا في حال شارك الحوثيين في الرد الإيراني! شيخ السياسية القطري يخرج عن صمته ويوجه رسالة غير متوقعة لإيران ! ”بعد تصعيد خطير: لقاء مفاجئ ينهي الخلاف بين قوات الحزام الأمني في أبين وعدن”

فوز االملاكمة السعودية ” هتان السيف” على منافستها المصرية” إيمان بركة” ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

فازت الملاكمة السعودية هتان السيف، على منافستها المصرية إيمان بركة، في مباراة النزال مساء اليوم بالرياض.

وبحسب مقطع فيديو على مواقع التواصل، فإن الملاكمة السعودية هتان السيف، فازت بعد انسحاب منافستها الملاكمة المصرية إيمان بركة.

وتقيم رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، فعالية الوزن الرسمية للسلسلة الثانية من نزالات الموسم الأول لبطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المقرر انطلاقها في الصالات الخضراء بالرياض اليوم.