المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

سيدة أعمال سعودية تتعرض للتزوير من موظف بنك بالإمارات وسلب 6 ملايين درهم من حسابها ”تفاصيل”

تعرضت سيدة الأعمال السعودية وردة صويمل، للتزوير واختلاس أموالها من موظف بأحد البنوك في الإمارات بعد تزوير التفويض الخاص بها واستخراج دفتر شيكات وسحب أكثر من 6 ملايين درهم من حسابها.

وكشفت صويمل، التي تستثمر في مجال مستحضرات التجميل، لصحيفة "المرصد"، أنها تقدمت بعد تعرضها للتزوير والنصب من قبل الموظف بخطاب للبنك، فرد البنك عليها أن الأوراق سليمة ولا يوجد تزوير للتفويض.

وأشارت إلى أنها تقدمت بالأوراق إلى النيابة في الإمارات وبالفعل اعترف الموظف بالتزوير واستخراج دفتر شيكات والاستيلاء على أكثر من 6 ملايين درهم من حسابها، وتم إحالة القضية إلى المحكمة.

وأضافت أن المحكمة قضت بتعويضها بـ 4 ملايين درهم إماراتي، والحبس عام على المتهم الذي يحمل جنسية آسيوية، و السجن 3 سنوات لآخر اشترك معه في ارتكاب الجريمة.

وكشفت صويمل، عن تعرضها لضغوط كبيرة أصابتها بالأمراض وأصبحت تتناول الأدوية باستمرار قائلة :"بهدلوني وجابوا لي الضغط"، والقضية منذ 6 سنوات وحتى الآن لم تحصل على حقوقها من البنك، بالرغم من صدور الحكم القضائي من محاكم دبي.

كما أكدت سيدة الأعمال السعودية، أن الحكم الابتدائي الذي صدر بتعويضها كان بتاريخ 28 فبراير 2024م، ومنذ صدوره قبل 5 أشهر لم تحصل على حقوقها.

وأشارت إلى أن الحكم أدان موظفين وقضى ببراءة ثلاثة آخرين، والنيابة معترضة على براءة الثلاثة، ولازال الحكم لدى الاستئناف منذ 5 أشهر.

وناشدت "صويمل"، الجهات المختصة والمسؤولين في الإمارات بمساعدتها للحصول على حقوقها التي أقرتها المحكمة، مؤكدة أنها لا تريد أكثر من حقها.