المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بعد المجزرة المروعة.. اندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران وقصف بالأسلحة الثقيلة (فيديو)

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، قصفًا عنيفًا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، على عدد من القرى، بمديرية صوير في محافظة عمران (شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية،إن مليشيا الحوثي الإرهابية، عاودت حملتها العسكرية على منطقة العجيرات بمديرية صوير، وشنت قصفًا عنيفًا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وذلك عقب اشتباكات شهدتها المنطقة يوم الجمعة الماضية، أسفرت عن نحو 13 قتيلًا وجريحًا.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق اشتباكات وإطلاق نار كثيف، قالوا إنه بعزلة العجيرات بمديرية صوير.

ويوم الجمعة الماضية، شهد مسجد قرية منجرة، مجزرة، إثر محاولة مليشيا الحوثي القبض على المواطن حمود أبوسعيد، أثناء خطبتي الجمعة، ما أجبره على الرد وقتل وإصابة عدد من عناصر الحملة الحوثية، فيما قتل وأصيب مدنيون خلال الاشتباكات.

وقبل أكثر من شهرين، قتل وأصيب ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال اشتباكات مع مسلحين قبليين، حيث أرسلت المليشيات حملة مكونة من عدة أطقم لمطاردة عددًا من أبناء قبائل "ذو قزان، وذو زايد، والمشراقي" بمديرية صوير، حيث تتهمهم الميليشيا بقتل مشرف حوثي داخل إحدى مدارس المديرية، قبل أيام.

ولاذ المسلحون القبليون بالفرار الى أحد جبال "ضكان" عزلة الذيبة والعجيرات" وأثناء وصول الأطقم التابعة للميليشيا اشتبكوا معها حيث سقط القتيل والجريحين من الميليشيا.