المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

عبدالملك الحوثي يعلنها صراحة: نحن سعداء جدا بالضربة الإسرائيلية على ميناء الحديدة

من العدوان
من العدوان

عبّر عبدالملك الحوثي زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران، عن بالغ سعادته إزاء العدوان الصهيوني على ميناء الحديدة، واستهداف مصالح الشعب اليمني ومقدراته.

وأكد عبدالملك الحوثي على سعادته البالغة، بعد العدوان الإسرائيلي أمس السبت، على مخازن النفط ومحطة الكهرباء بميناء الحديدة، وقال في كلمة له قبل قليل: "سعداء بكون المعركة مباشرة مع العدو لأنها دليل على فشله في الاستفراد بالشعب الفلسطيني".

وأضاف الحوثي، في تصريح رصده المشهد اليمني: "شعبنا سعيد بكونه في مواجهة مباشرة مع العدو الإسرائيلي".

وجاء هذا التصريح الصريح، ليؤكد ما ذهب إليه كثير من المحللين اليمنيين، بأن عبدالملك الحوثي وجماعته السلالية، هم أسعد وأكثر احتفاء من الكيان الصهيوني نفسه، بالضربات الاسرائيلية يوم أمس على البنى التحتية في ميناء الحديدة.

وجاءت الضربة الصهيونية، بعد طول انتظار، وسعي حثيث للمليشيات السلالية، التي لا تهتم بحرب الإبادة على شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة، ولا بمصالح شعبنا اليمني، بقدر ما تهتم بالمصالح الإيرانية، والترويج لمزاعم عداءها مع الكيان الغاصب.