المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

صرخة الطفولة: ابنة الجاني”هرهرة” تبوح بأسرارها في رسالة إلى حنين البكري

الطفلتين ميرال وحنين
الطفلتين ميرال وحنين

في لفتة مؤثرة، بعثت ميرال هرهرة، ابنة قاتل الطفلة حنين البكري، برسالة مليئة بالحزن والأسى إلى روح حنين الطاهرة.

عبرت ميرال في رسالتها عن مشاعرها العميقة تجاه الحادثة الأليمة التي جمعتهم في لحظة قدرية غير متوقعة.

وقالت ميرال في رسالتها: "السلام على روحك الطاهرة حيث ترقدين، السلام على نفسك الزكية في جنات النعيم. أكتب إليك أحزاني هذه بدموع الفقد والقهر والأسى، بعد أن جفت الأقلام ومات الكلام وسبق السيف العذل."

وأشارت ميرال إلى اللحظة المأساوية عندما كانت هي وحنين برفقة والديهما في نفس الوقت، يستعدون للاحتفال بعيد الاضحى.

وفي حادث مرور بسيط، نشب شجار بين الأبويين، مما أدى إلى وقوع الكارثة.

تحدثت ميرال عن الصدمة التي شعرت بها وهي ترى والدها يسلم نفسه بعد الحادث، بينما فقدت حنين حياتها، وترك ذلك اليوم أثراً عميقاً في قلبها.

أضافت ميرال بحزن: "منذ ذلك اليوم، رغم مرور أكثر من عام، إلا أنني ما زلت أموت كل يوم. كان المشهد أقسى من أن تتجاوزه طفلة مثلي حتى المشيب. أريدك أن تعرفي يا حنوو أن الرصاص التي خرجت من سلاح أبي استقرت في قلبي قبل أن تأخذك إلى الفردوس."

وتطرقت ميرال في رسالتها إلى شعورها بالفقد والخوف من فقدان والدها المحكوم عليه بالإعدام.

وقالت: "الوقت ينفذ مني وعقارب الساعة تلدغ روحي كل دقيقة، وكل ثانية تدق أشعر بالموت يدق معها في نبض قلبي. أتساقط كحبات رمل في قاع ساعة رملية رأسها الحياة وقاعها الموت."

اختتمت ميرال رسالتها بالدعاء لوالد حنين، الذي يتجرع مرارة فقدان ابنته، ولعائلتها، داعية الله أن ينزل السكينة على قلوبهم جميعًا. وعبرت عن أملها في أن تجد حنين سبيلها في المنام لتهدئة والدها وتوصيته خيرًا بميرال.

رسالة ميرال هرهرة تعكس حالة من الألم والحزن العميق، وتسلط الضوء على آثار الحوادث المأساوية التي تترك جراحاً لا تندمل في نفوس الأبرياء.