المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

ظهور ”حركة ضباط وأحرار اليمن” ضد الاحتلال الإيراني بصنعاء.. تطور خطير يرعب عبدالملك الحوثي والبيان رقم 1 خلال الساعات القادمة

كشف العميد الركن محمد عبدالله الكميم، عن ظهور حركة ضباط وأحرار اليمن، ضد الاحتلال الإيراني، بالعاصمة المختطفة صنعاء، وذلك بعد أنباء عن تنفيذ أول عملية مسلحة لهذا المكون الجديد ضد مواقع المليشيات الحوثية جنوبي صنعاء.

وكتب العميد الركن الكميم: "ترقبوا بيان صادر عن حركة ضباط واحرار اليمن من مناطق الإحتلال الإيراني من صنعاء المحتلة"، مشيرًا إلى أن البيان رقم واحد للحركة "سيصدر خلال ٢٤ ساعة فترقبوا". وفق قوله.

وكان الكميم وهو خبير عسكري أيضًا، نشر أنباء عن تشكيل حركة مقاومة مسلحة ضد مليشيات الكهنوت الحوثي، وتنفيذها عملية عسكرية ضد مواقع للحوثيين، بمنطقة معبر، جنوب العاصمة صنعاء.

وشهدت الأجزاء الجنوبية من صنعاء، فجر اليوم انفجارا، قيل أنه ناتج عن انفجار محطة غاز، وقيل أنه هجوم من قبل مسلحين ضد المليشيات الكهنوتية، ما أثار الرعب والهلع لدى عبدالملك الحوثي، ومليشياته السلالية.