المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ألمانيا تُعلن عودتها الكبرى بخماسية مذهلة.. والمجر بلا رد و ”الطواحين الهولندية تُعصف بالبوسنة ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها احترس.. أخطاء في تكبيرة الإحرام تبطل الصلاة صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن الحوثي يقتحم منزل شيخ قبلي ويشرد عائلته ”يتم التحكم بها من مكتب ابوعلي الحاكم”.. القبض على خلية حوثية في عدن تستهدف المطار انتشار ظاهرة جديدة تهدد عدن ..كابلات الكهرباء تتحول إلى صيد ثمين للصوص! من السماء سُمّ، وعلى الأرض جوع:مواد غذائية فاسدة يهديها الحوثيين إلى اليمنيين المتضررين من السيول اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة! اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل

بالفيديو.. تعرف على طريقة اختيار أفضل أنواع العسل

عسل سدر يمني
عسل سدر يمني

في لقاء تلفزيوني، كشف النحّال مساعد الشمري، طريقة اختيار أفضل أنواع العسل.

وقال الشمري، إنه كلما كان العسل أحادي الزهرة تكون جودته عالية جدا، وكلما كانت الرطوبة في العسل قليلة تكون الجودة عالية أيضا.

وأضاف خلال حديثه عبر قناة الإخبارية: "أهم شيء لدينا هو التخزين الممتاز، فمن أهم أعداء العسل في المرتبة الأولى هو الحرارة والضوء والروائح".