المشهد اليمني
الإثنين 9 سبتمبر 2024 11:27 صـ 6 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

نهاية مأساوية للفنان الكوميدي ”كشكوش” بعد استدراجه الى جبهات القتال الحوثية (صور)


تعرض الفنان الكوميدي سليمان داود والمعروف في أوساط اليمنيين تحت إسم "كشكوش" من خلال الأدوار التي كان يقوم بها في حلقات ومسلسلات الأطفال تعرض لنهاية مأساوية .
وقالت مصادر إعلامية رصدها المشهد اليمني اليوم الجمعة ان الفنان سليمان داود المشهور بشخصية "كشكوش" أصيب بعدة أمراض ورفضت المليشيا الحوثية القيام بعلاجه كونه من خارج السلالة رغم تركه لمجال الفن والتحاقه بجبهات القتال الحوثية .
وأضافت المصادر ان الفنان سليمان داود شارك في القتال لصالح الحوثيين في جبهات القتال في محافظات الجوف و مأرب وتعز لأكثر من اربع سنوات وفي عملية التعبئة القتالية لصالح الحوثيين .
وأكدت المصادر ان داود استدرج عشرات الأطفال والزج بهم في جبهات القتال الحوثية مستغلا شهرته الإعلامية أغلبهم قتلوا في جبهات القتال الحوثية وآخرون معاقون مثلهم مثل "كشوش" نفسه والذين تخلت عنهم المليشيا الحوثية بحجة أنهم مع الله ! لكن السلاليين تقوم بعلاجهم .
وظهر داود إعلاميا وهو يشتكي لأنه مريض وبيته بدون سقف ولا يستطيع دفع قيمة الدواء كغيره من اليمنيين الذين تحركوا للقتال مع الحوثيين بدون وعي كونهم ساهموا في الانقلاب على النظام اليمني لصالح النظام السلالي العنصري .