المشهد اليمني
الإثنين 9 سبتمبر 2024 11:36 صـ 6 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

نيمار يحسم صفقات النصر.. نجم العالمي يفاجئ جمهور الهلال بتصريح ناري

نيمار
نيمار

كشف البرتغالي اوتافيو مونتيرو نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال حديث هام تطرق فيه إلى المنافسة داخل دوري روشن وأيضًا الكيفية التي جاء بها إلى قلعة العالمي.

ويمتد عقد أوتافيو مع النصر حتى يونيو 2026، حيث انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي.

وكان أوتافيو أحد نجوم النصر البارزين خلال الموسم الماضي، رغم فقدان العالمي التتويج بالثلاثية المحلية وأيضًا الخروج مبكرًا من منافسات دوري أبطال آسيا.

وخلال حديث لصحيفة أبولا البرتغالية، علق أوتافيو حول كيفية انتقاله إلى نادي النصر، بأن البرازيلي نيمار جونيور نجم الهلال الحالي كان السبب الرئيسي وراء تلك الصفقة.

وأضاف أوتافيو بأن مسؤولو نادي بورتو كانوا يرفضون فكرة انضمامه لصفوف النصر حتى تم إعلان صفقة انتقال نيمار إلى نادي الهلال، بالإضافة إلى حصول النادي البرتغالي على مبلغ كبير من أجل إتمام تلك الصفقة.

وأوضح أوتافيو بأن إدارة نادي النصر قامت بدفع المقابل المادي نظير انتقاله من صفوف نادي بورتو بعد أن كانت الأمور صعبة في البداية، عقب إعلان انتقال نيمار رسميًا لقلعة الزعيم.

واختتم أوتافيو بأنه سعيد بتجربته الحالية داخل نادي النصر ويستهدف السير على الطريق الصحيح خلال الموسم الجديد والتتويج بالبطولات. وفقا لموقع سعودي سبورت.